عصابة مغربية تثير الرعب في هولندا .. تقوم بتفجير شبابيك الأبناك و الإجهاز على الضحايا !

زنقة 20 | الرباط

ألقت الشرطة الهولندية القبض على مراهق مغربي يبلغ من العمر 16 عامًا في هوفدروب في مقاطعة شمال هولندا بعد الاشتباه في تورطه في مقتل رجل يبلغ من العمر 64 عامًا. تعرض الرجل للاعتداء مساء يوم الاثنين الماضي أثناء وجوده أمام ماكينة الصراف الآلي برفقة زوجته.

وقعت الحادثة في حوالي الساعة التاسعة مساءً أمام زوجة الرجل، وحاولت فرق الطوارئ إنعاش الضحية لكن بعد مرور حوالي ساعة، أعلنت الشرطة وفاته.

مصادر قالت أن عصابة مغربية تدعى “أودي” هي التي تقف وراء تزايد عمليات سرقة أجهزة الصراف الآلي ليلا في هولندا.

و ذكرت ذات المصادر ، أن هذه العصابة تضم نحو 250 من المجرمين الهولنديين من اصل مغربي، وتنشط في هولندا و بلجيكا والمانيا، وقامت بالعديد من الهجمات على الصرافات الآلية، من خلال تفجيرها والاستحواذ على ما بداخلها بواسطة سيارة “أودي” سريعة.

هذه العصابة دفعت جميع البنوك الهولندية إلى إيقاف أجهزة الصراف الآلي عن العمل ليلاً تجنباً للسرقة التي تطال العديد من الصرافات وخاصة في الفترة الأخيرة.

وقالت البنوك الهولندية أنها قررت إغلاق الصرافات الآلية ووضعها خارج الخدمة وذلك بشكل يومي ما بين الساعة 23:00 ليلاً و 07:00 صباحاً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد