الشرطة الإسبانية تعتقل مغاربة متورطين في جرائم إلكترونية جنسية

زنقة 20 . متابعة

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على 5 أشخاص ضمنهم مغاربة لتورطهم في جرائم إلكترونية، تتعلق ببعث محتويات جنسية تتضمن صورا وفيديوهات عبر تطبيقات الهواتف الذكية، حيث نسبت إليهم تهم تتعلق بـ “فضح الحميمية” و”ضرب الحق في الصورة الخاصة”.

القضية بدأت في هذه القضية في مدينة “كالاسبار” مع قاصر – برفقة والده – نسبت إليه تهمة بعث رسائل ذات محتوى جنسي عبر الهاتف الى عدد من الشبان في المنطقة، حيث اكتشفت الشرطة أن الصور التي يتم إرسالها، قد تم التقاطها من هاتف قاصر آخر حسبما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “اوروبا بريس”.

وحققت الشرطة الإسبانية في مدينة “طوري باشيكو”، مع القاصر الذي قام بتصوير المقاطع التي تم نشرها، والذي يظهر فيها صديقه في أوضاع جنسية. وقد بدأ هذا التحقيق عندما تلقت الشرطة الإسبانية شكوى من أب القاصر الذي يظهر في الشريط، والذي تم إعلامه من طرف الثانوية الذي يدرس بها ابنه، بعدما انتشر الفيديو بين زملائه التلاميذ.

في نفس السياق، تم القبض في مدينة “مورتايا” على 3 أشخاص آخرين مشتبه في ارتكابهم جرائم ضد الخصوصية، بتداول صور وشرائط فيديو ذات محتوى جنسي تم تسجيلها لأحد الضحايا أثناء إقامته بأحد فنادق المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد