الأمن يطيح بمبحوث عنهم ومروجين للكوكايين بالناظور‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، اليوم الثلاثاء، من توقيف 5 أشخاص مبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن توقيف 3 مروجين للمخدرات وهم في حالة تلبس في أحد المناطق القريبة من الحدود الوهمية لمدينة مليلية المغربية المحتلة.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، في إطار الحملات الليلية التي تشنها مصالح الامن ببني أنصار والرامية إلى التصدي للجريمة ومحاربة مختلف الشوائب الامنية.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن العملية الاولى أسفرت عن توقيف المبحوث عنهم، فيما أسفرت العملية الثانية عن توقيف مروجي المخدرات وهم في حالة تلبس.

وأشارت إلى أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا والكوكايين، دون أن تكشف عن تفاصيل دقيقة حول عملية الحجز.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد