‘الرميد’ بقِناع جديد: لم يكن هناك أي تحالف بين ‘العدالة والتنمية’ و’الأصالة والمعاصرة’ خلال الانتخابات

زنقة 20 . الرباط

كشف الصحافي “محمد التيجيني” قِناع “مصطفى الرميد” وزير “العدل والحريات” حول رد فعل الحكومة من الاتهامات التي كشفها وزراء بالحكومة وقياديين بحزب “العدالة والتنمية”حول استعمال المال في انتخابات مجلس المستشارين وتحالف حزبي “العدالة والتنمية” مع “الأصالة والمعاصرة” بعدد من المدن.

و نفى “الرميد” بشكل غريب على المباشر، أن يكون حزب “العدالة والتنمية” قد دخل في تحالف مع حزب “الأصالة والمعاصرة” في أي من المدن المغربية خلال الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة.

و أضاف “الرميد” أن الحزبين لم يقوما بأي تحالف حزبي، في الوقت الدي كشف “محمد التيجيني” لوزير العدل عن عشرات المدن التي تم بها التحالف بين الحزبين، ليُعاود “الرميد” التأكيد مرة أخرى، بالنفي حول أي تحالف بين الحزبين.

و عمد “التيجيني” الى الكشف على أن “سعد الدين العثماني” رئيس المجلس الوطني لحزب “العدالة والتنمية” سبق له وأن صرح بأنه يعرف شخصاً صرف مليار سنتيم للفوز بالانتخابات التشريعية الأخيرة، لينفي مرة أخرى وزير “العدل والحريات”، فضلا عن فيديو نشره الوزير “نبيل بنعبد الله” الذي قال إن الانتخابات فاسدة ومفسدة في مجلس المستشارين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد