تفاصيل مثيرة عن فرار صحفية مصرية من المغرب بعد ضبطها تصور برنامج عن الدعارة دون ترخيص

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل مثيرة عن “هروب ريهام سعيد من المغرب” بعد كشف السلطات المغربية لاهداف الصحفية المصرية من المجيئ إلى المغرب .

ذات المصادر أضافت أن الصحفية المصرية “ريهام سعيد” دخلت للمغرب بتصريح حصلت عليه عن طريق شركة إعلانية تعمل مع قناة “النهار المصرية” التي تقدم عليها برنامجها بدعوى أنها تريد تصوير ما أسمته “الصورة الثقافية والسياحية للمغرب” كما طلبت من السلطات المختصة اذن بتصوير لقاء مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

لكن بعد الحصول على التصاريح اتضح أنها انتقلت لمراكش ثم لمنطقة جبلية واتضح أن هدف زيارتها هو تصوير شهادات عن موضوعين هما الدعارة في المغرب والشعوذة والتبرك بالاولياء والاذن الذي حصلت عليه بالتصوير كان باسم رئيس المحطة التي تعمل بها .

وأوردت ذات المصادر أن قوات الدرك الملكي ضبطت السبت الماضي “ريهام سعيد” وفريق مساعد لها وشخص مغربي كان يساعدها في مهمتها .

وذكرت نفس المصادر أن قوات الدرك الملكي حينما سألتها عن أسباب وجودها بمنطقة جبلية في مراكش أجابت بالقول انها في زيارة خاصة برغم التصريح الممنوح لها بالتصوير.

وظهر على الصحفية المصرية ارتباك واضح وهي تجيب على أسئلة الأمن قبل أن تعود للفندق الذي كانت تحجزه في مدينة مراكش لتغادر المغرب في المساء.

و تركت الصحفية المصرية مجموعة من المعاونين المغاربة الذين ساعدوها في عملها الصحفي بحسن نية دون أجورهم كما أنها قامت بتهديد رجال الدرك الملكي من أنها ستتصل بالسفير المصري .

هذا وكانت وزارة الاتصال قد أمرت بفتح تحقيق موسع مع فريق الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعد اكتشافها أنها تقوم بتصوير حلقات حول الدعارة والجن والشعوذة بالمغرب.

وذكرت مصادر إعلامية أن المذيعة تقدمت بطلب ترخيص إلى الجانب المغربي بدعوى تصوير مناظر خارجية هدفها التعريف بالسياحة المغربية وإمكاناتها الطبيعية، بالإضافة إلى إجراء حوار مع المغني المغربي سعد المجرد.

و صورت الصحفية المصرية مشاهد بمدينة مراكش للدعارة وتقارير أخرى عن الجن والشعوذة وانتقلت بعد ذلك إلى قرية “أمليل” حيث يوجد “جبل شمهروش”.

http://www.youtube.com/watch?v=cgOjBl50jvM

http://www.youtube.com/watch?v=TcYAC4IP-hw

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد