شركة شحن عالمية تفتح أول خط بحري بين ميناء الداخلة وأوربا

0

زنقة20.العيون|علي التومي

أعلنت شركة CMA CGM الفرنسية الرائدة في النقل الدولي  يوم الإثنين المنصرم بأنها فتحت خطا بحريا يربط مدينة الداخلة، بأوروبا.

وكانت الشركة العالمية المسجلة باسم رجل الأعمال الفرنسي من أصل لبناني “جاك رودولفو سعادة” قد أعلنت في بيان نشرته في 7 غشت الماضي من السنة الحالية بأنها ستباشر أولى رحلاتها من ميناء مدينة الداخلة، حيث بدات بدخول سفينتين إلى مينلء الداخلة بسفينتي شحن ستتكفلان بنقل البضائع من إلى ميناء ” ألخيثيراس” جنوبي اسبانيا.
ويأتي هذا القرار بعد أسبوعين من وصول ناقلة كييرة تابعة للشركة الفرنسية الى ميناء الداخلة، بهدف تسليم قـرابة 250 حاوية لنقل السمك المجمد، الـخاص بالشركات وسـفن أعـالي البحار، من أجل نقله عبر الخط البحري الجديد الذي يربط بين الداخلة وطنجة والجزيرة الخضراء الإسبانية.
وجدير بالذكر إلى أن شركة CMA CGM شركة فرنسية للنقل وشحن الحاويات ، وهي مجموعة شحن عالمية رائدة، تستخدم 200 مسار شحن بين 420 ميناء في 150 بلد مختلف من العالم.
ويوجد مقرها الرئيسي في “مارسيليا”، كما أن لديها مقرا رئيسيا اخر في أمريكا الشمالية يقع في “نورفولك”، بولاية” ڤرجينيا”، بالولايات المتحدة، وتعتبر من بين أكبر الشركات في العالم المتخصصة في شحن ونقل البضائع عبر الموانئ في مختلف مناطق العالم.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد