بيوت مشمعة لقيادات العدل و الإحسان تتعرض للسرقة و الجماعة تتهم جهات بالإنتقام !

0

زنقة 20 | الرباط

قال حسن بناجح عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان أن ” البيتان المشمعان في طنجة والمضيق تعرضا للاقتحام والتكسير والسرقة، يومي الأربعاء والخميس الماضيين”.

و ذكر بناجح في تدوينة على الفايسبوك، أن السرقة تأتي ” وسط غياب للحراسة المفترض أن السلطة تضعها على بيتين مُشمَّعين لأعضاء في جماعة العدل والإحسان”.

و أشار إلى أن ملكية البيتين ترجع إلى ” كل من الدكتور عز الدين نصيح عضو مجلس شورى جماعة العدل والإحسان، في طنجة، والأستاذ حسن مستيتف، عضو الجماعة بالمضيق”.

يشار إلى أن السلطات المغربية كانت قد أقدمت يوم 27 فبراير 2019 على إغلاق وتمشيع بيت عز الدين نصيح بمدينة طنجة بو كذا حسن مستيتف يوم 12 يونيو المنصرم ، لتصل عدد البيوت المشمعة و التي تعود لقيادات العدل و الإحسان الجماعة شبه المحظورة بالمغرب إلى 14 منزلاً.

بناجح قال أن أعمال السرقة التي طالت المنزلين و منازل أخرى يملكها قيادات في الجماعة “يثير الكثير من الريبة والشك حول الجهة الحقيقية التي تقف وراء هذا الفعل المشين، الذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك سياسة الانتقام من المعارضين بأساليب هي أبعد ما تكون عن منطق الدولة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد