فيديو/ عامل إفران يأمر بإخلاء مناطق سياحية فوضوية و يخاطب تجار موسميين : تشفارت ديالكوم سالينا معاها !

زنقة 20 | الرباط

قام عامل إقليم إفران عبد الحميد المزيد ، أمس الخميس بزيارة تفقدية لعدد من المناطق السياحية بالمنطقة و على رأسها “عين فيتال” و “لابريري”.

العامل وقف على انتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية التي يقصدها المغاربة من كل حدب وصوب ، ليأمر بعد ذلك بإخلاء المنطقة السياحية “عين فيتال” من المحلات التجارية العشوائية ، مهدداً المخالفين بالسجن.

و خاطب العامل التجار بالقول : ” نتوما سي فيني ماغدخلوش لعين فيتال .. تشفارت ديالكوم وماكتحتارموش داكشي لي تافقت معاكم ماعندي ماندير بيكوم سالينا”.

و أضاف بنبرة غاضبة و بحضور باشا المدينة و شخصيات عسكرية و مدنية : ” جيت عندكوم حتا لهنايا و قلت ليكوم تكادو و ديرو الثمن نيشان و ما تسرقوش الناس و دوزو فالسيركوي وحتا واحد مابغا احتارم هادشي .. سالينا معاكوم سيرو دبرو راسكوم فشي بلاصة أخرى ولي لقيت هنا غدا غيمشي للحبس”.

عامل الإقليم وقف على عدة اختلالات فاضحة و انتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية المعروفة بإقليم إفران ، حيث أصدر تعليمات صارمة لمرافقيه من المسؤولين لمباشرة عملية ترحيل التجار الموسميين الذين لم يحترموا التعليمات و الإتفاق الذي تم مع السلطات الإقليمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد