فيديو/ عامل إفران يأمر بإخلاء مناطق سياحية فوضوية و يخاطب تجار موسميين : تشفارت ديالكوم سالينا معاها !

0

زنقة 20 | الرباط

قام عامل إقليم إفران عبد الحميد المزيد ، أمس الخميس بزيارة تفقدية لعدد من المناطق السياحية بالمنطقة و على رأسها “عين فيتال” و “لابريري”.

العامل وقف على انتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية التي يقصدها المغاربة من كل حدب وصوب ، ليأمر بعد ذلك بإخلاء المنطقة السياحية “عين فيتال” من المحلات التجارية العشوائية ، مهدداً المخالفين بالسجن.

و خاطب العامل التجار بالقول : ” نتوما سي فيني ماغدخلوش لعين فيتال .. تشفارت ديالكوم وماكتحتارموش داكشي لي تافقت معاكم ماعندي ماندير بيكوم سالينا”.

و أضاف بنبرة غاضبة و بحضور باشا المدينة و شخصيات عسكرية و مدنية : ” جيت عندكوم حتا لهنايا و قلت ليكوم تكادو و ديرو الثمن نيشان و ما تسرقوش الناس و دوزو فالسيركوي وحتا واحد مابغا احتارم هادشي .. سالينا معاكوم سيرو دبرو راسكوم فشي بلاصة أخرى ولي لقيت هنا غدا غيمشي للحبس”.

عامل الإقليم وقف على عدة اختلالات فاضحة و انتشار مهول للبناء العشوائي بالمناطق السياحية المعروفة بإقليم إفران ، حيث أصدر تعليمات صارمة لمرافقيه من المسؤولين لمباشرة عملية ترحيل التجار الموسميين الذين لم يحترموا التعليمات و الإتفاق الذي تم مع السلطات الإقليمية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد