الأطباء يُهاجمون الإذاعي ‘عمورة’ بسبب فضح مافيات الطِب وسماسرته

زنقة 20. الرباط

لم يكن الكاتب العام لوزارة الاقتصاد والمالية، المغربي الأخير الذي خرج لفضح مافيات كبيرة جعلت من مهنة الطب باباً للاغتناء بامتهان الجزارة و السمسرة عوض معالجة المرضى.

فقد نصبت هيئة الأطباء نفسها، لمهاجمة الصحافي ‘محمد عمورة’ الاذاعي بالإذاعة الوطنية بسبب فضحه بعض المافيات التي تتسخ بها مهنة الطب الشريفة في برنامجه الاذاعي التوعوي ‘احضي راسك’ والذي لقي تضامناً شعبياً كبيراً.

و جيشت الهيئة امكانياتها لمهاجمة الصحافة، التي تتحدث بلسان معاناة ملايين المغاربة، الذين يجدون أنفسهم فريسة بمجرد ولوجهم أبواب المصحات الخاصة.

فعوض الاعتراف بكون مهنة الطب أصبح يمارسها جزء كبير بهدف الاغتناء على حساب صحة المواطن، بالسمسرة و الفساد باعتراف الكاتب العام لوزارة الاقتصاد والمالية، الذي أكد أن هناك عدد من الأطباء يمارسون السرقة في حق مالية الدولة بعدم التصريح بالمداخيل، فان هيئة الأطباء اختارت الحائط القصير لمهاجمة الصحافي ‘عمورة’ الذي يعد و يقدم برنامجه الشهير ‘احضي راسك’ لتوعية المواطن ولفضح المافيات بقطاعات عدة بينها قطاع الصحة.

و لهذا، فان نقابة الصحافة، أكدت في بلاغ لها تضامنها مع الزميل محمد عمورة ، في وجه الهجمة الشرسة وغير المبررة التي تشارك فيها هيئات الأطباء لكونه تحدث عما يعانيه المواطن مع الأطباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد