الملاكمة تمنح المغرب ثلاثة ميداليات ذهبية إضافية في منافسات الألعاب الافريقية

0

زنقة 20. الرباط

أحرزت الملاكمة المغربية خديجة المرضي، مساء اليوم الخميس، ذهبية الوزن المتوسط (75 كلغ)، برسم منافسات الدورة ال12 للألعاب الافريقية المنظمة بالمغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

وفازت المرضي بذهبية هذه المسابقة ،التي جرت منافساتها بالقاعة المغطاة الأمل بالرباط، بعد تفوقها في المباراة النهائية على الموزمبيقية غرامني رادي (4-1) التي نالت الميدالية الفضية لهذا الوزن.

وكانت المرضي قد تأهلت للمباراة النهائية بعد فوزها في نصف النهاية على الأوغندية بكالي هيلين بعد توقيف المباراة لعدم التكافؤ، فيما تفوقت غرامني على النيجيرية أديجومولا تويين اسثر.

كما أحرز المغربي عبد الحق ندير ،اليوم الخميس، ذهبية مسابقة الوزن الخفيف (63 كلغ) في رياضة الملاكمة، وذلك برسم الدورة ال12 للألعاب الافريقية المنظمة بالمغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

وفاز ندير بذهبية هذه المسابقة، التي جرت بقاعة الأمل بالرباط، بعد فوزه في المباراة النهائية على كولين لويس ريشارنو من جزر موريس (3-2) الذي نال الفضية.

وكان ندير قد تأهل للمباراة النهائية بعد تفوقه في دور نصف النهاية على جوناس جينياس، فيما تأهل ريشارنو على حساب بنغانا جيلداس من جمهورية إفريقيا الوسطى بالضربة القاضية.

و فاز الملاكم المغربي طارق علالي ،اليوم الخميس، بذهبية الوزن المتوسط (75 كلغ) في رياضة الملاكمة، وذلك برسم الدورة ال12 للألعاب الافريقية المنظمة بالمغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

وأحرز علالي ذهبية هذه المسابقة ، التي أقيمت منافساتها بقاعة الأمل بالرباط، عقب تغلبه في المباراة النهائية على الأوغندي سيميجو دافيد كافوما (3-2) الذي فاز بفضية هذا الوزن.

وكان علالي قد تفوق في دور نصف النهاية على الكيني كوسبي أوما جورج (5-0)، فيما تأهل كافوما على حساب المصري عبد المومن أحمد (5-0).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد