صاحب نصب الهولوكوست يناشد الملك و يكشف حجم المساعدات الإنسانية التي قدمها للأطفال المغاربة !

زنقة 20 | محمد المفرك

ناشد “اوليفير بينكوفسكي”مؤسس المنظمة الالمانية “بيكسل هيلبر” التي اثارت ضجة بمحاولة تشييدها لاكبر نصب تذكاري للهولوكوست في العالم بايت فاسكا بإقليم الحوز ، الملك محمد السادس للابقاء على النصب التذكاري الضخم.

و دون على حساب المنظمة الألمانية يقول : ” أن الفن ليس جريمة مشيرا انهم يقدرون اللطف الذي لا نهاية له لجلالة الملك محمد السادس ويأملون أن يمنع هدم برج المحرقة التذكاري في مراكش واضاف صاحب المشروع المثير للجدل منذ عام 2014 ونحن نشيطون في المغرب ونحب دفء الناس، والإمكانيات التي لا نهاية لها من الأفكار والمشاريع”.

مشيرا إلى أنه تم إنتاج “ما يكفي من الطحالب والخبز المعلب في المغرب لفائدة الاطفال الذين يعانون من الجوع في إفريقيا خلال هذه الفترة وذكر “اوليفير بينكوفسكي” باهداف مشروعه، مشيرا انه تخليد لذكرى المحرقة النازية لليهود الذين قُتلوا في أوروبا ، والمغتربين المسلمين الأويغور في الصين ، والسنتي والروما في جميع البلدان وجميع الفلسطينيين المقتولين ايضا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد