وزارة الشباب والرياضة تكشف زيف الإتهامات الموجهة إليها حول منتخب البادمنتون

زنقة 20. الرباط

أوضح مصدر مأذون من داخل وزارة الشباب والرياضة أن مجموعة من الأفراد، يقودهم شخص اعتاد التشويش عبر مواقع التواصل الاجتماعي انزاح عن الصواب، ونشر أخبارا كاذبة ومزيفة لا تستند على أي أسس صحيحة.

وأكد نفس المصدر بأن الشخص المعني وبالرغم من علمه أنه معرض للمساءلة القانونية بسبب افتراءاته،فقد استمر في نشر التدوينات الكاذبة التي يدعي فيها حرمانه من بعض المطالب التي لم يسبق له ان تقدم بها إلى الوزارة.

وقد سبق للوزارة والجامعة المعنية بلعبة البادمنتون أن أوضحتا يوم امس،في بلاغين صادرين عنهما، ان التدوينات الاستنكارية لهذا الشخص، عارية من الصحة والموضوعية، وان نقص المعرفة والجهل بمساطر الألعاب الإفريقية، هو ما بجعله وأمثاله، في وادي، والحقيقة في واد آخر، ذلك أن المغرب يكتفي بالتنظيم وبتوفير الشروط المناسبة للألعاب، في حين يسهر الاتحاد الأفريقي واللجان الرياضية التابعة له على تطبيق القوانين والمساطر.

فالوزارة، حسب نفس المصادر غير مخول لها اختيار طاقم المنتخبات الوطنية المشاركة، ولا تشرف على تداريبها. إذ الأمر منوط بالإدارة التقنية للجامعات الرياضية المعنية بالنشاط موضوع المنافسة”.

واضافت مصادر وزارة الشباب والرياضة،بأن الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون التي شاركت في الألعاب هي وحدها المؤهلة من طرف الجامعة الدولية بصفتها الممثل القانوني، ولو لا هذا لما قبلت الكونفدرالية الأفريقية بمشاركتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد