السجن النافذ لطبيب و أستاذ متورطين في اختلاس مليار و 200 مليون من حساب ودادية سكنية ببني ملال !

0

زنقة 20 | الرباط

أصدرت المحكمة الابتدائية ببني ملال أمس الجمعة ، حكمها في حق المتورطين في ملف ودادية سكنية بالمدينة تورط فيها طبيب و أستاذ.

و أدانت المحكمة المتهم الرئيسي وهو رئيس الودادية و يشغل في نفس الوقت مهنة طبيب جراح بالسجن 4 سنوات حبسا نافذا واعادة مليار و 200 مليون سنتيم لفائدة الودادية المذكورة ، كما قضت المحكمة بنفس الحكم في حق أمين مال ذات الودادية وهو أستاذ.

وكان المكتب الجديد للودادية السكنية “أ” قد تقدم لدى وكيل الملك ببني ملال بشكاية في حق الرئيس السابق وأمين المال السابق ، يتهمونهما بالتصرف في مال الودادية بطرق غير قانونية وسحب مبلغ غير مبرر بلغ أزيد من مليار و200 مليون سنتيم ، وهو ما جعل أشغال البناء تتوقف ، ودفع منخرطي الودادية الى الاحتجاج مطالبين باسترجاع أموالهم.

وكيل الملك بابتدائية بني ملال كان قد قرر متابعة الطبيب رئيس الودادية السكنية ، وأمين المال في حالة اعتقال، نظرا للأفعالة الجرمية الخطيرة المنسوبة إليهما واتهامهما باختلاس أزيد من مليار سنتيم، حيث اعتقلت الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال أمين المال ، فيما اختفى رئيس الودادية عن الأنظار، ليتم القبض عليه لاحقاً بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد