قنطرة للدٓواب من مِتر واحد..الإنجاز العملاق للبرلماني الذي حرّضٓ على قطع رؤوس البلجيكيات

0

زنقة 20. الرباط

بعد ارتكابه لفعل إجرامي يعاقب عليه القانون بالتحريض على الارهاب، كشف فيسبوكيون تاريخ الإنجازات العملاقة للبرلماني ‘علي العسري’ الذي حرّضٓ على قطع رؤوس البلجيكيات المتطوعات لفك العزلة عن دوار ضواحي تارودانت.

و نشر فيسبوكيون صور لحساب ‘العسري’ بالفيسبوك، يتبجحُ فيه بما وصفه إنجازات احدى الجمعيات التابعة له كبرلماني حيث نشر صورتين لقنطرة لا يتجاوز طولها مترٌ واحد و عرضها بشعة سنتمترات، بقرية نائية عن المنطقة التي (يمثلها) بالبرلمان.

وفيما سخر من تبليط شابات متطوعات بلجيكيات لمعبر طرقي بضواحي تارودانت، وحرض بشكل مباشر على قطع رؤوسهن، فان ذات البرلماني الذي يتوصل شهرياً براتب 4 ملايين سنتيم من المال العام، لم يقوى على ذكر إنجازاته التي يستطيع بها منافسة المتطوعات البلجيكيات اللواتي يشتغلن مجاناً عكس سيادته الذي يتنقل مقابل أربعة ملايين و بونات مجانية عن استهلاك المحروقات وبطاقة مجانية للتنقل عبر القطار و الأكل مجاناً بمطاعم الرباط و محطات الوقود و النوم مجاناً بفنادق خمس نجوم بالعاصمة و التنقل بأسعار تفضيلية عبر الطائرات و مجاناً خلال المهام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد