فيديو “سلخ” طفل في أحد الكتاتيب القرآنية بأكادير يثير غضب و استياء المغاربة !

0

زنقة 20 | أكادير

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمس الأربعاء شريط فيديو لـ”فقيه” وهو يعنف طفلاً صغيراً في أحد الكتاتيب القرآنية بمنطقة تغازوت قرب أكادير.

الناشط الجمعوي بأكادير محمد رضى الطاوجني ، وثق الفيديو و علق عليه بالقول : “عيب و عار. هذا الصباح بينما كنت أسجل فيديو الصباح تفاجأت بمسجد تغازوت الفقيه يعنف بطريقة سادية الأطفال حفظة القرآن. الله يهدي ما خلق”.

Une vraie honte. Ce matin alors que je filmais ma vidéo j'ai été surpris à la mosquée de Taghazout un fqih qui bât sauvagement ses petits élèves venus apprendre le coran. عيب و عار. هذا الصباح بينما كنت أسجل فيديو الصباح تفاجأت بمسجد تغازوت الفقيه يعنف بطريقة سادية الأطفال حفظة القرآن. الله يهدي ما خلق

Publiée par Mohamed Reda Taoujni sur Mardi 6 août 2019

الفيديو أثار استياء نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعتبروا أن الأمر يسيئ لرجال الدين الذين يقومون بتدريس و تحفيظ كتاب الله للأطفال الصغار ، كما قد يخلف عواقب وخيمة نفسية و جسدية بالنسبة للطفل الذي تعرض للضرب المبرح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد