اعتقال طبيب مزور متخصص في الأمراض العقلية بمراكش !

زنقة 20 | مراكش

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال يومه الأربعاء سابع غشت الجاري، من اعتقال خمسيني للإشتباه فيه بتورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ومهنة ينظمها القانون والنصب والإحتيال.

وحسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيه البالغ من العمر 58 عاما، انتحل صفة طبيب متخصص في الأمراض العقلية والنفسية، وقام بفتح عيادة وهمية بمنطقة المحاميد بمراكش، كما أنجز طوابع وأختام تتضمن صفته ومهنته الوهمية بغرض تعريض الأشخاص للنصب والإحتيال وذلك دون أن يكون حاصلا على أي مستوى تعليمي أو شهادة أكاديمية.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تم توقيف المعني بالأمر بعد الإشتباه في أنشطته الإحتيالية وبعد استنفاد جميع إجراءات التنسيق مع الجهات الطبية والسلطات الترابية المختصة وذلك قبيل أن يتقرر الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد