سيلتا فيغو يُذل برشلونة برباعية وبنزيمة يقود الريال لصدارة الليغا

زنقة 20 . وكالات

في مفاجأة مدوية، سحق سلتا فيغو ضيفه برشلونة حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الخامس لليغا.

بدأ سلتا فيغو بمحاولات أبعدتها يقظة جيرار بيكيه، قبل أن تأتي أولى المحاولات عن طريق ليونيل ميسي بتسديدة أبعدها الحارس سيرجيو.

في الدقيقة 26 انطلق نوليتو مستغلاً ربكة دفاعية ليسجل الهدف الأول بتسديدة رائعة اخترقت شباك تير شتيغن.

وفي الدقيقة 30 غافل إياغو أسباس دفاعات الكتلان المتقدمة بمرتدة أنهاها بتسديدة نموذجية في المرمى، ثم يعود الحارس المتألق ويتصدى لهدف محقق من نيمار لينتهي الشوط الأول بتأخر الكتلان 2-0.

في الدقيقة 56 ووسط تقدم كتالوني انطلق أسباس بانفراد من منتصف الملعب وأنهاه ببراعة في شباك الألماني ليزاداد الموقف صعوبة.

التقط برشلونة بارقة أمل يتيمة من المباراة بهدف سجله نيمار في الدقيقة 80، بعد تلقيه بينية عبقرية من ليونيل ميسي، قبل أن يغتال البديل جون غيديتي آمال البلوغرانا بالهدف الرابع في الدقيقة 83 من انفراد آخر.

بتلك النتيجة يتراجع برشلونة إلى المركز الرابع مؤقتاً بـ12 نقطة، بينما قفز سلتا فيغو إلى الصدارة المؤقتة بـ13 نقطة بانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، وكان الأخير قد أذاق برشلونة مرارة الرباعية في كأس السوبر الإسباني.

http://www.youtube.com/watch?v=apqrYbJRJIE

من جهة أخرى، قاد الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الإسباني لفوز صعب عل مستضيفه أتلتيكو بلباو بهدفين لهدف في المباراة التي جرت مساء الاربعاء على ملعب سان ماميس معقل بلباو، وسجل كريم بنزيمة الذي تقمص شخصية الثعلب خصوصا حينما سجل الهدف الأول بمكر هدفي فريقه عند الدقائق 19 و70، بينما سجل هدف أتلتيكو بلباو لاعبه سابين ميرينو عند الدقيقة 67.

وصعد ريال مدريد إلى صدارة لدوري الاسباني بهذا الفوز بعدما رفع رصيده النقط إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد اتلتيك بلباو عند 3 نقاط بالمركز الرابع عشر.

اتلتيكو بلباو (1) ريال مدريد (2)  حاول ريال مدريد امتصاص حماس أصحاب الأرض من خلال التراجع للمناطق الدفاعية خلال الدقائق الاولى من المباراة وسط صراع بين لاعبو الفريقين على منطقة الوسط لتمر الدقائق الاولى دون اصارة تذكر ولتنحسر الالعاب في وسط الميدان.

http://www.youtube.com/watch?v=v7lRPtsSb-E

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد