ستة مليارات تزج بمدير وكالة بنكية بالناظور في السجن بعد ثبوت تورطه في مافيا “لاكريم” !

زنقة 20 | متابعة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، مدير إحدى الوكالات البنكية بمدينة الناظور، بعد تورطه ضمن المتهمين في جريمة القتل بالسلاح التي وقعت بمقهى “لاكريم” بمراكش يوم 2 نونبر سنة 2017.

الاطار البنكي المذكور تمت متابعته بجناية المشاركة في إخفاء أشياء متحصلة من جريمة يعلم بظروف ارتكابها، وجنحة إدخال معطيات في نظام المعالجة الآلية عن طريق الاحتيال، وجنحتي تزوير محررات بنكية وتجارية والمشاركة في استعمالها تورد “المساء”.

و كانت التحقيقات المنجزة من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمكتب الوطني لمحاربة الإرهاب والجريمة المنظمة، بخصوص وقائع جريمة “لاكريم” ، قد كشفت عن وجود إطار بنكي، كان مدير إحدى الوكالات البنكية بمدينة الناظور، ضمن المتهمين.

الإطار البنكي كان يدير وكالة بنكية بمدينة الناظور، التي أودع فيها محمد “ف”، ابن عم مالك مقهى “لاكريم”، مبالغ مالية مشبوهة تجاوزت 6 مليارات سنتيم في حسابات بنكية مختلفة.

يشار إلى أن غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، قضت قبل أسبوع الحكم بالإعدام في حق الهولنديين (غابرييل إدوين) وشريكه (شارديون) منفذي جريمة مقهى “لاكريم”، كما وزعت عقوبات بين السجن النافذ وموقوف التنفيذ في حق باقي المتهمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد