سرقة منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة و اقتحام فيلا مسؤول ترابي ببركان !

زنقة 20 | مراكش

علمت Rue20.Com ، أن منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة تعرض ليلة أمس الجمعة لعملية سرقة من قبل مجهولين تمكنوا من اقتحامه خلسةً.

و أضافت مصادرنا أن المدينة عرفت استنفاراً أمنياً كبيراً لمختلف الأجهزة الأمنية مدعمة بفرقة جهوية من الشرطة التقنية والقضائية جراء اقتحام وسرقة تجهيزات منزلية و أجهزة إلكترونية في ملكية الكاتب العام لعمالة شيشاوة المنتقل حديثا لشغل ذات المنصب بعمالة الجديدة.

وحسب ذات المصادر فإن اللصوص تمكنوا من سرقة أغراض وتجهيزات منزلية من حاسوب ثابت و تلفاز ذكي وتجهيزات باهظة الثمن ، فيما تواصل الفرق الأمنية جمع الأدلة التي من شأنها المساعدة على فك لغز الجريمة.

و ذكرت ذات المصادر أن الأجهزة الأمنية تحاول الوصول إلى مكان إخفاء الحاسوب الثابت الذي تمت سرقته من منزل المسؤول الترابي المذكور ، لما يحتويه من معطيات حساسة ذات طبيعة إدارية.

من جهة أخرى تعرض منزل مسؤول ترابي كبير بمدينة بركان إلى عملية سطو زوال أمس الجمعة ، حيث اقتحم منزله لصوص قاموا بالإعتداء على ابنته التي كانت وحيدة في المنزل حسب مصادر مطلعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد