العثماني يزور زعيم نقابته داير عملية على “المرارة” و مامشاش للحوز فين تدفن 18 ضحية تحت التراب !

زنقة 20 | متابعة

سارع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني و وزراء العدالة و التنمية إلى زيارة الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب (نقابة البيجيدي) بعد إجرائه لعملية جراحية بسيطة لاستئصال “المرارة”، في مصحة خاصة بالرباط.

معلقون قالوا أن رئيس الحكومة ، الذي لم يزر مكان وقوع فاجعة “إيجوكاك” بإقليم الحوز و التي أودت بـ18 قتلى ، يختار بعناية من يعايد في مرضه أو موته وكأن الضحايا الذين لقوا مصرعهم مؤخراً بالحوز ليسوا مغاربة.

أحد المعلقين علق على الصورة بالقول : ” كم من واحد يجري عمليات ولم يجد من يزوره ،بل من يتوسط ويشفع له ليدخل حتى لباب المستشفى. لكن زيارة هؤلاء لهذا المريض يدل على مشاركته لهم في قسمتهم،لكن للفقراء والضعفاء من هو اكبر من كل كبير وهو معهم اينما يكونو .فاللهم كن لكل ضعيف عونا وسندا يارب”.

و شن عدد من المتتبعين ورواد التواصل الاجتماعي عدم مبادرة رئيس الحكومة و وزرائه إلى زيارة المنطقة التي شهدت حادث وفاة 18 شخصا ظلوا تحت الأنقاذ لساعات، بإقليم الحوز إثر انجراف التربة ، بينما يسارعون إلى زيارة و عيادة من يقاسمونهم نفس الإنتماء السياسي و الحزبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد