الكاف يرد على الطاس و يؤكد إمكانية إعادة نهائي الوداد و الترجي !

زنقة 20 | الرباط

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بأن أجهزته المختصة ستجتمع للنظر في قرار محكمة التحكيم الرياضي “طاس” القاضي بإلغاء إعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال بين الترجي التونسي و الوداد الرياضي.

وأصدر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بياناً عبر موقعه الرسمى اليوم، الخميس، أعلن فيه دعوته للجهات المختصة للاجتماع لحل أزمة “إياب” نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعد القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية الدولية “طاس”.

و قال بيان الكاف : ” في إشارة إلى الطعون المقدمة من نادي الوداد الرياضي المغربي والترجي التونسي ضد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي اتخذت في 5 يونيو 2019، والتي تأمر بإعادة مباراة الإياب من نهائي بطولة توتال أبطال 2018/19، أصدرت محكمة التحكيم للرياضة في 31 يوليوز 2019 قرار جزئي”.

و أضاف : ” ألغت لجنة “كاس” قرار اللجنة التنفيذية للكاف فقط لأسباب إجرائية. ومع ذلك، فإن كاف لم تتلق بعد قرار موجز. قررت لجنة محكمة التحكيم الرياضي إحالة القضية إلى هيئات الكاف المختصة لتطبيق العقوبات التأديبية المناسبة، إن وجدت، وبناءً على ذلك تقرر ما إذا كان سيتم إعادة مباراة الذهاب من نسخة دوري أبطال افريقيا لعام 2019 أم لا. في هذا الصدد، يعلن الكاف أن الهيئات المختصة ستجتمع قريبًا لاتخاذ قرار بشأن القضية وسيتم إرسال التفاصيل في الوقت المناسب”.

ولم يكشف “الكاف” عن موعد الاجتماع، الذى سيسعى خلاله لحل أزمة مباراة الترجي التونسى والوداد البيضاوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد