قيادة ‘بوليساريو’ تُقيم حفلاً باذخاً بذبح عشرات الخرفان بعيداً عن المُحتجزين بمخيمات تندوف

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر بمنطقة “أوسرد” المتاخمة للحدود الجزائرية، أن قيادة جبهة “البوليساريو” يستعدون للاحتفال بعيد الأحضى بالاعداد لذبح عشرات الخرفان، فيما يعيش المُحتجزون المغاربة بمخيمات تندوف وضعية اجتماعية مأساوية.

ويُضيف مصدرنا، أن “عبد العزيز المراكشي” زعيم “البوليساريو” جَيَشَ الاعلام الجزائري وبعض من وسائل الاعلام الاسبانية المُدعمة لأطروحة الانفصال، لمرافقته الى منطقة “لمهيريز” من الجهة الجزائرية، القريبة من المغرب، للاحتفال بعيد الأضحى، بذبح عشرات الخرفان في حين لم يتم توفير خرفان عيد الأضحى لمئات من العائلات المُحتجزة بمخيمات تندوف.

و فَضَلَت قادة “البوليساريو” الاحتفال بعيداً عن ساكنة “تندوف” المُحتجزة، في الوقت الدي طالبت فيه منظمات دولية الدولة الجزائرية بتحمل مسؤولياتها للكشف عن مصير المساعدات الانسانية التي تتوصل بها الجبهة عن طريق الجزائر، بعدما تبين تورط كبار الجنرالات في الجزائر بمعية قياديين بـ”البوليساريو” في الاتجار في المساعدات الأممية والاوربية.

وحسب مصدرنا، فان جبهة “البوليساريو” تعمدت العودة لأساليب الاستفزاز بعدما حضي مقترح المغرب لـ”الحكم الداتي” بالصحراء بترحيب دولي، ومن قبل عدد كبير من القياديين بالجبهة نفسها، أبرزهم “المحجوب السالك”.

http://www.youtube.com/watch?v=mZtzIMIwWq4

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد