صور/ جنازة مهيبة بتارودانت لـ11 ضحية انتشلت من تحت الأوحال في فاجعة الحوز !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

ووري اليوم السبت جثامين 11 ضحية سقطت في “فاجعة اجوكاك” بإقليم الحوز ، بمنطقة تاسوسفي دائرة تالوين اقليم تارودانت، في جنازة مهيبة حضرها العشرات من المواطنين من المنطقة و خارجها.

و قد حضر الجنازة، وفد رسمي من السلطات الاقليمية، ترأسه عامل الاقليم، و عدد من الشخصيات بالمنطقة، بالإضافة الى أبناء المنطقة الذين حجوا الى مقبرة تاسوسفي، من مختلف مناطق المغرب، و ساكنة المنطقة المجاورة، الذين حضروا لتوديع جثامين ضحايا الحادث المأساوي الذي هز المنطقة.

و تجدر الاشارة الى أن ضحايا فاجعة اجوكاك بالحوز، ينحدر أغلبهم من منطقة تاليوين اقليم تارودانت، التي استقبلت جثامينهم، في أجواء من الحزن.

و أمس الجمعة ، أعلنت السلطات المحلية في إقليم الحوز، عن انتشال جثث 15 شخصا من سيارة النقل المزدوج التي طمرتها الأوحال والأتربة في المنطقة منذ الأربعاء الماضي.

وأضافت السلطات أن الأمر يتعلق بـ11 امرأة و3 رجال وطفل واحد كانوا على متن المركبة التي تعرضت للحادث الأليم؛ على مستوى دوار “توك الخير” في دائرة آسني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد