بنشماش يدعو إلى عقد إجتماع للجنة التحضيرية و المنصوري تتهمه بالسطو على الإختصاصات !

0

زنقة 20 | الرباط

في الوقت الذي دعا فيه، حكيم بنشماش، الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الى عقد إجتماع للجنة التحضيرية، يوم غد الاحد، قالت فاطمة الزهراء المنصوري، إنها تفاجئت من الدعوة التي أطلقها، بنشماش، واعتبرتها خطوة اندفاعية ولا تحترم مؤسسات الحزب.

وأشارت إلى أن الدعوة، تعتبر “خطوة استباقية مطبوعة بالاندفاع وعدم الانتباه لمبدأ احترام مؤسسات الحزب واختصاصاتها والأدوار المنوطة بها”.

وأكدت على أن هذا الاختصاص حصري لرئاسة اللجنة التحضيرية في كل ما يهم الدعوة إلى عقد اجتماعاتها وأشغال لجنها الفرعية، حسب القوانين الداخلية الناظمة للعلاقات بين الأجهزة التنظيمية.

وأبرزت، أن دعوة بنشماش، تدخل في خانة السطو على الاختصاصات الحصرية لرئاسة اللجنة التحضيرية، والضرب بعرض الحائط كل الالتزامات والضمانات القانونية والمسطرية.

ودعت الى الاستمرار في الإعداد للمؤتمر الوطني في الـ27 و28 و29 شتنبر المقبل في حين أعلنت أنها عازمة على جعل محطة المؤتمر محطة مميزة في تاريخ الحزب، لاعتبارها محطة مفصلية لميلاد حزب قوي وموحد وفاعل في محيطه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد