صور/ استغلال فاضح لسيارات الدولة في أيام العطلة من طرف مستشارين جماعيين بمراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر الاستغلال اللامشروع لسيارات المصلحة التابعة للمجلس الجماعي لسيد الزوين عمالة مراكش ، من طرف مستشار جماعي بذات الجماعة.

و تحولت سيارات ذات الجماعة حسب نفس المصادر ، إلى وسيلة للسفر و نقل الأبناء و الزوجات إلى المنتجعات السياحية بإقليم الحوز، ما يزكي الاستغلال الذي يعكس درجة الفوضى والعبث التي تعرفها جماعة سيد الزوين.

و أظهرت صور تم توثيقها بالصدفة رحلة مشبوهة ومدفوعة من أموال دافعي الضرائب قام بها مستشار الدائرة 14 عن حزب الأغلبية لقضاء أغراض شخصية وخاصة بمجموعة من المدن بشمال المملكة وجنوبها.

وفي سياق متصل أكد متتبعون للشأن المحلي أن المجلس الجماعي لسيد الزوين وفي ظل عجزه عن تدبير هذه السيارات بشكل قانوني وشفاف وفي إطار المهام الجماعية التي أعدت لأجلها عمد في دورة ماي 2018 إلى برمجة اقتناء سيارتين جديدتين للمصلحة وهو الأمر الذي لم يؤشر عليه والي جهة مراكش آسفي قبل أن يعمد نفس المجلس في دورة ماي 2019 ، إلى إعادة برمجة اقتناء السيارتين المرفوضتين في تحد لقرارات والي جهة مراكش آسفي.

ويطالب متتبعون من والي جهة مراكش اسفي التدخل لوضع حد لهذا العبث و وقف التلاعب بآليات الجماعة ومعداتها واستغلالها لأغراض شخصية على حساب أموال دافعي الضرائب واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المتورطين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد