رجال الخيام يشنون حملة اعتقالات بآسفي/ تزنيت/اشتوكة/ تارودانت !

زنقة 20 | الرباط

اعتقلت فرق أمنية مشكلة من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، فجر اليوم الثلاثاء عدة مشتبه فيهم بالإرتباط بتنظيمات إرهابية بعدة مدن مغربية بينها آسفي و اشتوكة آيت باها و تارودانت.

ففي آسفي اعتقلت الشرطة بتنسيق مع “الدي إس تي” ، شخصين من منزلهما بكل من حي سعيدة، و حي أناس، متهمان بالإنتماء لـ”داعش”.

و في اشتوكة آيت باها ، تم اعتقال شخصين من مناطق انشادن وماسة في وقت مبكر صبيحة يومه الثلاثاء ، بشبهة ارتباطهما بتنظيم ارهابي.

و تم اقتياد الموقوفين وسط إجراءات أمنية مشددة صوب مركز الدرك الملكي لبيوكرى للتحقيق معهما ، قبل نقلهما إلى المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا.

و في تارودانت ، اعتقلت عناصر أمنية ، شاباً في عقده الثالث بتهمة الإشادة بالإرهاب و ذلك من داخل حافلة لنقل المسافرين.

و في تزنيت ألقت عناصر المديرية الإقليمية التابعة لمراقبة التراب الوطني القبض على شاب عشريني يشتبه تورطه في قضية تتعلق ببيعته للتنظيم الارهابي “داعش’’.

ووفق مصادر محلية، فقد تم اعتقال الشاب البالغ من العمر 22 سنة بمنزله وسط المدينة، و هو من مواليد منطقة وجاء نواحي تزنيت، بعدما تم رصده من قبل عناصر الـDST، حيث بينت التحقيقات الجارية في الموضوع، اتصاله الدائم مع التنظيم الارهابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد تم اقتياد المشتبه فيه، الى مخفر الشرطة قصد تعميق البحث في القضية و معرفة أسبابها و ملابساتها، في انتظار تقديمه للعدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد