إرتفاع عدد الموقوفين في قضية الإتجار بالكوكايين في الناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

شنت مصالح الامن الوطني بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، حملة أمنية موصوفة ب”القوية” ضد المتاجرين في المخدرات القوية بمدينة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المغربية المحتلة، من خلال توقيفها عدد من المتاجرين في هذه المواد المسمومة، والاطاحة بضابط أمن يشتغل بفرقة الشرطة القضائية بالناظور، جرى ضبطه بمعية تاجر للمخدرات مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 11 مذكرة بحث.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن تاجر المخدرات الموقوف من ذوي السوابق القضائية، وأنه أثناء محاولة توقيفه أبدى مقاومة شرسة، أسفرت عن إصابة 3 ضباط أمن بتوعكات.

وأشارت إلى أن تاجر المخدرات جرى ضبطه برفقة رجل الامن على متن سيارته بعد تعرضها إلى عطب، وأن عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة، أسفرت عن حجز مجموعة من جرعات الكوكايين وقطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع rue20.Com، فان توقيف ضابط الامن، تزامن مع حلول عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، والتي باشرت معه الابحاث بخصوص المنسوب إليه.

وفي الوقت الذي داهمت فيه مصالح الامن منزل تاجر الكوكايين الموقوفين، حجزت كمية مهمة من مخدر الكوكايين ومبالغ ماليه مهمة، إضافة إلى توقيفها لشخص وسيدة مبحوث عنها على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

وشكلت الحملة الأمنية ضربة موصوفة ب”الموجعة” لتجار الكوكايين بمدينة بني أنصار، من خلالها إستهدافها لمختلف المناطق الموصوفة ب”السوداء”، بعد أن أقدم أحد تجار الكوكايين، الاسبوع الماضي، على الهجوم على منزل أحد المواطنين بواسطة سلاح ناري، في حي أولاد عيسى، وهو الامر الذي آثار الرعب والهلع في صفوف الساكنة.

وفي هذا الاطار، كشفت مصادر لموقع rue20.Com، عن أن الشخص الذي إستهدف المنزل معروف بالإتجار في مخدر الكوكايين في حي ترقاع بالناظور، وأنه مباشرة بعد إطلاق الرصاص للحي، تمكنت مصالح الامن من توقيف 3 أشخاص من المشتبه تورطهم في القضية.

وفي السياق ذاته، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور، أمس الاحد، من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل تكوين عصابة إجرامية، يشتبه تورطه ضمن تاجر كوكايين في الهجوم على مسكن الغير بواسطة بسلاح ناري، بعد أن حاول الولوج إلى مصحة خاصة لإجراء عملية جراحية بإسم مزيف.

وتواصل المصالح الامنية، أبحاثها مع الموقوفين حول التهم المنسوبة إليهم، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن عناصر آخرين محتملين، يشتبه ارتباطهم بشبكات الاتجار في الكوكايين.

وكان مسؤل أمني بمفوضية الشرطة ببني أنصار، قد تعرض إلى جروح على مستوى اليد، أثناء مداهمة منزل تاجر للكوكايين، بداية الشهر الجاري، مبحوث عنه على الصعيد الوطني، والذي عثرت في حوزته كمية مهمة من المخدرات ومبالغ مالية من العملتين المغربية والصعبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد