اعتقال 5 بريطانيين بمراكش متورطين في تزوير العملة و الدعارة‎ !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمراكش بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا بالجماعة القروية “سيدي عبد الله غيات” بإقليم الحوز، صباح اليوم الجمعة، خمسة سياح بريطانيين من أصل باكستاني، وذلك للاشتباه في تورطهم في تزوير عملات أجنبية وعرضها للتداول، والضرب والحرج والوساطة في الدعارة والفساد والمشاركة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيهم كانوا قد توجهوا لوكالة تجارية لصرف العملات بمنطقة “جيليز” من أجل صرف مبلغ 1170 جنيه إسترليني، والتي اتضح أن من بينها 32 ورقة مالية مزيفة من فئة 20 جنيه، وهو ما دفع بأحد المشتبه فيهم إلى تعريض مستخدم الوكالة للعنف، لتسهيل عملية الفرار بعدما اكتشف الضحية زيف عدد من الأوراق المالية التي تم صرفها.

وحسب البلاغ، فقد مكنت عمليات البحث من تشخيص هوية المشتبه فيهم وتحديد مكان إقامتهم المؤقتة بمنطقة قروية على بعد 35 كيلومترا تقريبا من مدينة مراكش، حيث تم العثور بحوزتهم كذلك على ورقتين ماليتين مزيفتين من فئة 20 جنيه إسترليني، فضلا عن مبلغ مالي بالعملة الوطنية، يشتبه في كونه متحصل من عمليات ترويج الأوراق المالية الأجنبية المزيفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد