عودة الصراع حول زعامة حزب العهد و إبتدائية الناظور ترفض طعن الوزاني !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

عاد الصراع من جديد بين نجيب الوزاني الامين العام السابق لحزب العهد الديمقراطي، وعبد المنعم الفتاحي، ليلقي بظلاله على سطح الساحة السياسية، في وقت ينعقد فيه المؤتمر الوطني لحزب “الطوبيس”، بمدينة الناظور، تحت شعار:” الشباب عماد البناء الديمقراطي”.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن علاقة الوزاني والفتاحي دخلت “عنق الزجاجة”، بعد أن تقدم الوزاني بشكاية مباشرة لدى المحكمة الابتدائية بالناظور، من أجل بطلان المؤتمر لعدم شرعية وقانونيته.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن الوزاني تلقى ضربة موجعة، بعد أن قضت المحكمة بعدم قبول شكايته، وهو ما جعل عبد المنعيم الفتاحي يترأس أشغال المؤتمر الوطني الذي حضره عدد من المنتسبين إلى حزب العهد الديمقراطي.

وحاول موقع rue20.Com، الاتصال بعبد المنعم الفتاحي لأخذ تصريحه في الموضوع، الا ان هاتفه ظل يرن دون مجيب، في حين تشير مصادر مطلعة الا ان الفتاحي قدم عرضا سياسيا تحدث فيه عن الوضع التنظيمي للحزب ومدى قدرته على الاستعداد للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد