مرشح يفجر تلاعبات في مباراة توظيف أساتذة بجامعة طنجة !

0

زنقة 20 | الرباط

كشف موظف بكلية الحقوق بمدينة طنجة عن ما أسماها انعدام الشفافية في مباراة أساتذة التعليم العالي الخاصة بالموظفين بكلية الحقوق بطنجة.

و ذكر الأستاذ “محمد بلحاج الفحصي” على متن تدوينة له على الفايسبوك أنه “ترشح للمباراة بأقوى ملف علمي على الصعيد الوطني والعالم العربي وبلا فخر ( إثنى عشر كتابا قانونيا، و17 مقالا، ومجلتين علميتين، ومجموعة من الشواهد العلمية والمهنية…) إلا أن اللجنة المكلفة بانتقاء المترشحين كانت جريئة جدا وأقصتني من الترشح حتى للمقابلة الشفوية”.

و أضاف : ” العذر أكبر من الزلة وهو أنني شخص معقول جدا ولا أصلح لهذا المنصب. حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم” معتبراً أن ” انعدام الشفافية في مثل هذا النوع من المباريات ساهم في تراجع مستوى التعليم العالي بجامعاتنا.”

و ختم كلامه بالقول : ” والله الذي لا اله غيره ليس همي هو المنصب بالكلية ولكن الغيرة على الجامعة والرغبة في المساهمة في التنمية من خلال هذا المكان… أهم الأسباب التي ترغمني على الترشح دون ملل أو تعب. أتمنى أن تصل هذه التدوينة ليس إلى المسؤولين بجامعة عبد المالك السعدي فقط بل إلى أعلى سلطة في البلاد”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد