“فيدورات” ملهى ليلي بالدار البيضاء يقتلون زبوناً و يرمونه في الشارع !

0

زنقة 20 | متابعة

تواصل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، حول جريمة قتل زبون حانة بشارع محمد الخامس تورط فيها رجال أمن خاص (فيدورات) في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، بعد أقل من 24 ساعة على انطلاق الحانات في استقبال زبنائها إثر عطلة رمضان.

افتضاح أمر الجناة، يعود إلى عثور الشرطة العلمية والتقنية والمحققين على بقع دم بقفل إحدى الحانات إثر القيام بأبحاث ميدانية شملت محيط مسرح الجريمة تورد “الصباح”.

وتفيد المعطيات الأولية للبحث، أن الزبون الهالك تم إلقاؤه من قبل “الفيدورات” بعد قرار طرده إثر الدخول معه في شجار ناتج عن دخوله في حالة سكر متقدمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيهم اشبعوا الضحية ضربا مبرحا، قبل أن تتسبب إصابته أسفل أذنه اليسرى في إزهاق روحه.

وأوردت مصادر متطابقة، أن الجناة بعد تأكدهم من وفاة الضحية قرروا رمي جثته في الشارع بأحد الأزقة المجاورة للحانة في محاولة لإخفاء معالم الجريمة وللتمويه على الشرطة.

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن الشرطة أوقفت اثنين من الحراس العاملين بالحانة، لمباشرة التحقيق معهما حول تورطهما في عملة القتل، بيننا قررت السلطات الإدارية والقضائية إغلاق المحل مسرح الجريمة وسحب الرخصة من صاحبه كإجراء أولي قبل انتهاء البحث.

وتعود تفاصيل القضية، إلى عثور المارة على جثة رجل ميت تحمل آثار تعذيب، وهو ما جعلهم يربطون الاتصال بالشرطة لإشعارها بالواقعة الخطيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد