إستياءٌ عارم من إلغاء ‘العربية للطيران’ لرحلات بين مراكش وزاگورة في عيد الفطر دون سابق إنذار

0

زنقة 20 | الرباط

خلف الغاء شركة ‘’العربية للطيران’’ لرحلتين من مراكش الى زاكورة، موجة غضب واستنكارا من قبل مواطنين، الذين عبروا عن تذمرهم من هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشركة دون سابق انذار.

و حسب تصريحات متفرقة لضحايا الالغاء، فالعربية للطيران، قامت بهذه الخطوة دون سابق انذار، كما أنها لم تكلف نفسها أي عناء لتبليغهم أو الاعتذار عن الخطأ الذي تسبب لهم في ارتباك على مستوى المواعيد، و هذا ما وصفوه بـ’’استهتار بحقوق الزبناء’’.

كما أكد المصدر ذاته، على أن انعدام التواصل أو أي اعتذار من قبل الشركة لزبنائها، يعد اهانة لهم و تقليلا من قيمتهم، علما أن الرحلة تأتي في سياق الاحتفال بعيد الفطر يومي الأربعاء و الجمعة، الذي يعد مناسبة مقدسة على المواطنين المغاربة و المسلمين عامة.

و في ذات السياق، ندد المتضررون بعدم تعويضهم من قبل الشركة، و عدم تقديمها لأي توضيحات حول الالغاء غير المبرر، و موعد الرحلات المقبلة.

و تحولت الشركة الى شبه حافلة بدون مواعيد مضبوطة، بعدما تم الغاء عدة رحلات داخلية بسبب الأسطول الضعيف، بينما يعتبر الضغط الكبير على الربابنة لتأمين عدة رحلات في يوم واحد داخل وخارج المغرب مؤشرات سلبية قد تتسبب في كوارث لا قدر الله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد