شخصية صحراوية نافذة تنصبُ على مُقاولين في مشاريع وهمية بنصف مليار ويُغادر لموريتانيا

زنقة 20. العيون

تعرض أزيد من 40 مواطن بمدينتي السمارة و العيون للنصب والاحتيال من طرف شخص ينحدر من مدينة السمارة ، أوهم الضحايا بالإستفادة من صفقات و مشاريع بإحدى الجماعات القروية التابعة للنفوذ الترابي لمدينة السمارة.

و نجح الشخص المجهول في إستقطاب ضحاياه من المقاولين الصغار  ، حيث تمكن من التحايل عليهم واوهمهم بانه وسيط خاص لدى رئيس الجماعة القروية ، وسلبهم مايناهز 500 مليون سنتيم دون أن يستفيدوا من أية خدمة.

و بعد طول إنتظار ، وجدوا أنفسهم بأنهم تعرضوا لعملية نصب واحتيال من طرف شخص ينتحل شخصية مسؤول داخل الجماعة القروية التابعة للنفوذ الترابي لمدينة السمارة.

و يقول احد الضحايا الذين تعرضوا لعملية النصب و الإحتيال بمدينة السمارة ، بان بحوزته وثائق مختومة وشيكات بدون رصيد ، إضافة إلى رسائل صوتية مسجلة تعود للشخص الذي أوهمه بالإستفادة من مشاريع جماعة قروية تابعة للنفوذ الترابي لمدينة السمارة.

وعلم منبر Rue20.Com أن هؤلاء قرروا اللجوء في الوقت المناسب إلى رفع شكاية بالموضوع ، لدى الاجهزة الأمنية المختصة من أجل تفعيل المساطر القانونية المتخذة في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد