قيادي بشبيبة الحمامة: “خصومنا منزعجُون من دينامية الحزب وهدفهم الإساءة له في معقل رئيسه”

0

زنقة 20 | الرباط

أكد لحسن السعدي، رئيس منظمة الشباب بجهة سوس ماسة، على أن ما تم نشره  في مواقع الكترونية حول وجود خلافات ومشاكل بين اعضاء التمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية بتافراوت والرئيس الجهوي للشبيبة التجمعية لا أساس له من الصحة.

وكتب ذات المسؤول الحزبي : “إنني كرئيس لمنظمة الشباب بجهة سوس ماسة لا اساس له من الصحة لأن العلاقة بين أعضاء شبيبة الأحرار بتافراوت تتجاوز الانتماء السياسي الى تملك جماعي للمشروع”.

و أضاف المتحدث ذاته، أن الحزب الذي يقوده عزيز أخنوش، ابن المنطقة، يخوض معركة التنمية بصفوف متراصة ومتلاحمة بعيداً عن أي حسابات ضيقة أو هامشية.

مشيراً في ذات السياق، الى أن “الوثيقة المذكورة في المقال لا سند قانوني لها  وليست صادرة عن المكتب المحلي للشبيبة التجمعية، وهي مجهولة المصدر وفي الغالب من يقف وراء فبركتها هم الخصوم السياسيون للحزب وجهات أصبحت تنزعج من دينامية الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة التي تعتبر رائدة ونموذجية على المستوى الوطني بفعل أنشطتها المتواصلة وتواصلها مع المواطنين في جميع جماعات الجهة”.

وشدد المتحدث على أن، “إختيار تافراوت للإساءة للشبيبة التجمعية، ومن خلالها لحزب الحمامة، نابعٌ من رغبة الخصوم في الاساءة للأحرار في معقلهم ومسقط رأس الرئيس عزيز أخنوش”.

و أضاف، أن “جميع أعضاء المكتب المحلي لشبيبة الأحرار يتبرؤون من هذا الخبر العاري من الصحة وقد استنكروا وشجبوا اختلاق مثل هذه الاخبار المزيفة التي تروم النيل من نجاح وعزيمة شبيبة الأحرار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد