تربص الأسود استعداداً لـ”كان مصر” يؤجل مباريات حاسمة في البطولة الوطنية إلى ما بعد رمضان !

0

زنقة 20 | الرباط

قالت الجامعة الملكية لكرة القدم في بلاغ لها أنه بتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وبعد تشاور فوزي لقجع رئيس الجامعة مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بخصوص التجمع الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني الأول استعدادا لكاس إفريقيا للأمم، تقرر إجراء تعديل على برنامج بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، من أجل برمجة الجولتين 29 و30.

و هكذا سيتم إجراء المباراة المؤجلة بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة برسم الدورة 27 يوم 4 يونيو 2019 ، و باستثناء المباراة المقررة بين نادي الوداد الرياضي وإتحاد طنجة يوم الجمعة 17 ماي 2019 برسم الجولة 29 ، ستجرى باقي مباريات هذه الدورة يومي 8 و9 يونيو 2019، أما الجولة 30 ستقام يومي 14 و15 يونيو 2019.

برنامج الجولة 29، التي سجلت قبل إقامتها جدلاً كبير، كانت ستعرف مواجهات حاسمة في البطولة منها مباراة سريع وادي زم ـ أولمبيك خريبكة و الدفاع الحسني الجديدي ـ حسنية أكادير السبت.

بالإضافة لمباريات الإثنين 20 ماي وهي : المغرب التطواني ـ الرجاء الرياضي

أولمبيك آسفي ـ الكوكب المراكشي

مولودية وجدة ـ الجيش الملكي

شباب الريف الحسيمي ـ يوسفية برشيد

كما أنه تقرر تأجيل مباراة نهضة بركان، وفريق الفتح الرياضي، بسبب التزامات الفريق البركاني، بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام الزمالك المصري.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد