مئات المغاربة يعانقون الحلم الأمريكي بعد فوزهم في “قرعة 2020” !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الخارجية الأمريكية قبل أيام عن نتائج “قرعة أمريكا 2020″ ، و التي شارك فيها الآلاف من المواطنين المغاربة.

جمعية الجسر للتوجيه بمراكش و أكادير أعلنت أن عدد الفائزين بالمدينتين وصل إلى 320 فائزا ، مشيرةً إلى أنه تم عقد عدة حصص توجيهية لفائدتهم بمدينة مراكش لشرح الاجراءات القادمة.

و ذكرت الجمعية التي تساعد المتقدمين لـ”قرعة أمريكا” مقابل مبالغ مالية بسيطة ، أنها ستقوم بمتابعة ملفات الناجحين في القرعة في كل المراحل الى غاية السفر الى أمريكا.

و أشارت في نفس الوقت إلى أن 4 أشخاص تعذر عليها الاتصال بهم بسبب هواتفهم الخارجة عن التغطية أو وجود عناوينهم في مناطق يصعب التنقل اليها.

الجمعية هنأت الفائزين ، متمنيةً ” حظا سعيدا لمن لم يوفقوا هذه السنة” ، ضاربةً موعداً جديداً في شهري شتنبر و أكتوبر 2019 للمشاركة في القرعة القادمة Dv2021 “في حال لم يتم الغاء برنامج القرعة من طرف الحكومة الأمريكية”.

يشار إلى أن الفائزين المذكورين فقط الذين قاموا بتقديم ملفاتهم عبر الجمعية المذكورة و في هاتين المدينتين فقط ، ما يعني أن عدد المغاربة الفائزين أكثر من الرقم الذي أعلنته الجمعية المتواجدة فقط في مراكش و أكادير.

يأتي هذا بالتزامن مع طرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الخميس خطة إدخال تعديلات على نظام الهجرة يتم بموجبها تفضيل الشبان المتعلمين المتحدثين بالإنجليزية ولديهم عروض عمل على الأشخاص الذين لديهم روابط عائلية بأمريكيين.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد