‘الياس’ يخلط أوراق ‘المصباح’ بالشمال ويكسب دعم ‘الأحرار’ لرئاسة الجهة ضد في ‘البيجيدي’

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com، اليوم السبت أن المقاعد الثمانية لحزب “التجمع الوطني للأحرار” بجهة الشمال، أعلنوا في اجتماع لهم دعمهم لـ”الياس العماري” لرئاسة جهة “تطوان، طنجة، الحسيمة” ضداً في حليفهم الحكومي “العدالة والتنمية”.

مصادر موقعنا، أكدت أن الياس المتواجد بمدينة طنجة، أخبِرَ بدعم التجمعيين، حيث ستنضاف المقاعد الثمانية لحساب “العماري”، وبعض من مقاعد “الحركة الشعبية” المقربة من “العماري” ليكون بدلك المرشح الأوفر حظاً لنيل رئاسة الجهة.

ويأتي دعم “التجمعيين” للعماري بالشمال رداً انتقامياً منهم من حزب “العدالة والتنمية”، بعدما فاجأ “الطالبي العلمي” الجميع بوضع ملف ترشحه لرئاسة بلدية تطوان في أخر اللحظات، ما جعل اخوان “بنكيران” يُسارعون الى طلب ود “البام” ليلاً لتوقيع تحالف يُبعد “الطالبي العلمي” عن رئاسة البلدية.

مصادرنا، أضافت أن “التحالف” بين “البام” و “البيجيدي” حول رئاسة المجلس البلدي، قد يتحول خلال يوم انتخاب الرئيس الى انقلاب، ما سيشكل ضربة قاصمة لاخوان “بنكيران”، في حال حصوله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد