فيديو/ احتفالات أمام سجن العرجات بعد إطلاق سراح مشجعين “عسكريين” !

0

زنقة 20 | الرباط

أفرجت المحكمة الابتدائية بالرباط، أول أمس الإثنين عن مشجعين محسوبين على فريق الجيش الملكي “العساكر” ، كانوا قد اعتقلوا أبريل المنصرم ، على خلفية أحداث الشغب الكبيرة التي عرفتها مباراة الفريق العسكري ضد ضيفه نهضة بركان، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط.

المشجعين تم سجنهم لعدة أسابيع قبل أن يتقرر الإفراج عنهم ، وهو القرار الذي احتفلت به “الجماهير العسكرية” أمام سجن العرجات باستعمال الشهب الإصطناعية.

و كانت المباراة المذكورة، قد عرفت أعمال شغب عنيفة حينما اقتلع مشجعو الفريق العسكري الكراسي ورميها وسط أرضية الملعب، احتجاجا منهم على المستوى الباهت الذي ظهر به لاعبوه أمام الفريق البركاني .

“الأولتراس” المساندة للجيش الملكي نشرت بلاغاً عبر الفايسبوك قالت فيه : “أشرقت شمس الحرية أخيرًا، إذ تلقت المجموعة خبر إطلاق سراح إخواننا المعتقلين على خلفية أحداث مباراة بركان قبل يوم من دخول هذا الشهر الفضيل، فرحة لا تُوصف لحدود كتابة هاته الأسطر واحتفالات في شتى ربوع العاصمة الكبرى بهذا الحدث، الذي طال انتظاره والذي نتمنى من خلاله أن تكون هذه الآفة آخر أحزان و مآسي “الكورفا تشي” الحرية والمجد للاحرار”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد