شباب الحسيمة يُغادر حسابياً البطولة الإحترافية والكوكب المراكشي يصارعُ للهروب بفوز ثمين على إتحاد طنجة

0

زنقة 20. الرباط

أصبح نادي شباب الريف الحسيمي بشكل شبه رسمي في الدرجة الثانية للبطولة، بعد هزيمة اليوم الأحد امام المغرب التطواني.

وسيستضيف شباب الريف الحسيمي في المباريات المتبقية كل من الدفاع الجديدي و يوسفية برشيد.

وفاز فريق المغرب التطواني بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم شباب الريف الحسيمي في نتيجة اللقاء بواسطة الاسباني مارتن بينجوا في الدقيقة 30، قبل أن يقلب الفريق التطواني تأخره إلى فوز عن طريق كل من يوسف بوشتة (د37)، ويونس الحواصي (د73).

ورفع المغرب التطواني بعد هذا الفوز رصيده إلى 28 نقطة في المركز ال14، بفارق خمس نقاط عن منافسه في مباراة اليوم شباب الريف الحسيمي الذي يحتل المركز الأخير بمفرده بـ23 نقطة فقط.

بينما فاز فريق الكوكب المراكشي بميدانه على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل للكوكب محمد بولاكوست (د47)، وموسى كوليبالي (د87)، وعبد الغفور مهري (90+5)، فيما وقع الهدف الوحيد لاتحاد طنجة أحمد شنتوف (د70).

ورفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة في المركز ال15، وفك الارتباط مع شباب الريف الحسيمي الذي انهزم في وقت سابق اليوم بميدان المغرب التطواني بهدفين لواحد، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز الثالث بمجموع 39 نقطة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد