عراك و ملاسنات حادة تقربل المجلس الوطني للبام .. أعضاء يقرأون الفاتحة على الحزب !

زنقة 20 | الرباط

عرفت الدورة الرابعة و العشرين للمجلس الوطني لحزب الأصالة و المعاصرة يومه الأحد بالصخيرات ، أحداثاً لا تليق بتاتاً بحزب سياسي يعتبر القوة الثانية في البرلمان.

و احتج العديد من أعضاء “برلمان” الحزب المنتمين لـ”مغاربة العالم” على ما اعتبروه “تزويراً” في لائحتهم بتعويض أسماء بأخرى وهو ما “قربل” الأجواء قبل افتتاح الجلسة الإفتتاحية.

و أثناء الجلسة الإفتتاحية التي حضرها أمناء عامون للحزب و غاب عنها الأمين العام السابق إلياس العماري و عدد من القياديين بينهم رئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري في سابقة سياسية ، انتفض عدد من أعضاء المجلس معترضين على تواجد أحد أعضاء المجلس و المكتب السياسي في المنصة التي كان يجلس فيها عدد من قيادات الحزب.

و امتدت الفوضى إلى كامل القاعة حيث تبادل بعض الأشخاص اللكمات و الملاسنات الحادة ، في الوقت الذي حاول عدد من أعضاء الحزب منع الصحافة من التصوير.

أحد أعضاء المجلس الوطني و حينما طلب عضو المكتب السياسي للحزب عبد اللطيف وهبي قراءة الفاتحة على ضحايا فاجعة انقلاب حافلة بأكادير ، صرخ بالقول أن الفاتحة يجب أن تقرأ على الحزب.

و في ظل وجود أزمة حادة بالحزب الأصالة والمعاصرة، كشفت مصادر أنه يتم التحضير لعودة مصطفى الباكوري لقيادة الحزب من جديد ، خلال المؤتمر الوطني الذي سينعقد قبل نهاية السنة الحالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد