جماهير الجيش الملكي تطالب بفتح ‘الملعب العائم’ والفريق العسكري بدون ملعب

زنقة 20 . الرباط

في خطوة غير متوقعة راسلت وزارة الداخلية المغربية، “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلب منه عدم إجراء مباريات فريق الجيش الملكي على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

وراسلت بدورها الجامعة، النادي العسكري بما جاء في برقية وزارة الداخلية من تعليمات ، و بالنالي سيكون الفريق العسكري مضطرا للبحث عن ملعب لإجراء مبارياته للموسم الرياضي الحالي .. القرار، و حسب البرقية دائما عزا الأمر لأسباب أمنية محضة على اعتبار موقع الملعب القريب من مجموعة من المؤسسات الوطنية الحساسة.

من جهة أخرى، طالبت جماهير الجيش الملكي بالاسراع في فتح ملعب “مولاي عبد الله” في وجه فريقها، على اعتبار أنه يضرب في العمق روح التنافس الشريف، و يضر بمصالح الفريق و جمهوره.

إلى ذلك ، يعكف مسيرو الفريق العسكري على إيجاد ملعب بديل للفريق يمكن أن يستضيف فيه مبارياته، علما أن أقرب الملاعب المهيأة لاستقبال جماهيره يبقى هو ملعب أبو بكر عمار بسلا بأرضيته الإصطناعية، و ملعب 16 نوبر بمدينة الخميسات، في ظل غياب أجوبة شافية حول سبب إغلاق ملعب المجمع الرياضي مولاي عبدالله في وجه الفريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد