الدولي المغربي ‘يوسف النصيري’ يقود ‘ليغانيس’ للفوز وضمان مكانه بالليغا الإسبانية

0

زنقة 20 الربا

ألحق ليغانيس خسارة قاسية بمضيفه إشبيلية وأضعف حظوظه في المنافسة على البطاقة الأخيرة المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة ، اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ ليغانيس مضيفه بهدفين مبكرين حملا توقيع كل من الدولي المغربي يوسف النصيري (8) والدنماركي مارتن برايثوايت (20)، قبل أن يعزز النتيجة بهدف ثالث بواسطة أوسكار رودريغيث (82).

وصعد ليغانيس إلى المركز التاسع برصيد 45 نقطة مسديا خدمة إلى خيتافي شريك إشبيلية في المركز الرابع (55 نقطة) للإنفراد بالمرتبة الأخيرة المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف جيرونا الأحد.

كما قدم ليغانيس خدمة لفالنسيا السادس (52 نقطة) والذي بات يملك فرصة اللحاق بإشبيلية في حل فوزه على مضيفه هويسكا صاحب المركز الأخير الأحد أيضا.

وهي الخسارة الثانية على التوالي لإشبيلية والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، فيما حقق ليغانيس فوزه الأول في مبارياته الست الأخيرة (خسارتان و3 تعادلات).

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات ليفانتي مع رايو فايكانو، وإسبانيول مع أتلتيكو مدريد، وألافيس مع ريال سوسييداد، وسلتا فيغو مع برشلونة.

ويلعب الأحد أيضا إيبار مع ريال بيتيس، وريال مدريد مع فياريال، وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد