بنعبد الله: “البيجيدي خوا بينا بالتناقض في المواقف وطعٓنٓنٓا في الظهر ومُستعدون لمغادرة هذه الحكومة”

0

زنقة 20 | الرباط

هدد الأمين العام لحزب ‘التقدم و الاشتراكية’ بالخروج من الحكومة، في حال استمرار الوضع على ما هو عليه،  حيث قال ‘’ اذا ما استمر الوضع على ما هو عليه نحن مستعدون للمغادرة’’.

و أكد ‘نبيل بنعبد الله، زعيم حزب الكتاب، على أن حزبه غير مرتاح في الحكومة الحالية، و أن أجواء القلق تسود العامة، بسبب ما سماه بالتناقض في المواقف، و تبادل الطعنات من الخلف من قبل أطراف الأغلبية الحكومية، و تبادل المشادات الكلامية.

و أشار ‘بنعبد الله’ في مروره ببرنامج ‘في قفص الاتهام’ للزميل ‘رضوان الرمضاني’، الى ما حيك ضد مرشح حزبه لرئاسة لجنة بمجلس النواب، من طرف نواب حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي تنكروا للاتفاق بين زعماء الحزبين الحليفين بالحكومة.

وفي ذات السياق، أشار بنعبد الله الى أن القدرة الاصلاحية بحكومة سعد الدين العثماني قد خفت، و أن الانسجام لم يعد داخل الأغلبية الحكومية، مبرزا على أن الحوار في الحكومة السابقة كان ممكنا، أما الان ‘’فإننا نتلقى الضربات لأننا بقينا أوفياء’’.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد