لمحرشي يُفاوضُ بدون صفة ‘الباءات الخمس’ للتشويش على قرارات المجلس الوطني وإفشال الإعداد للمؤتمر

0

زنقة 20. الرباط

باشر ‘العربي المحرشي’ بدون تكليفٍ من أحد داخل ‘البام’ وبدون أية صفة، مفاوضات مع ‘الباءات الخمس’ الذين وقعوا ‘نداء المسؤولية’.

و نقلت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20.Com أن ‘لمحرشي’ عمد الى الاجتماع بالقيادات الخمس السابقة بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ قبل دعوتهم الى الاجتماع بحكيم بنشماش بمقر الحزب، استباقاً منه للتشويش على المجلس الوطني أحزب الجرار المقرر عقده بعد غد الأحد والذي ينتظر منه منتسبو حزب الجرار بدايةً جديدة في أفق إفراز قيادة جديدة بعيداً عن الأصنام التي تجاوزت السبعين.

ويروج ‘العربي المحرشي’ أن لديه تعليمات من جهات مجهولة كونه المخاطب حالياً باسم ‘البام’.

و هرول ‘المحرشي’ بدون أية صفة للقاء كل من الشبخ بيد الله، حسن بنعدي، مصطفى بكوري، علي بلحاج، محمد بنحمو، اليوم الجمعة من أجل إشراكهم في خطة افشال الانتقال بالحزب الى مرحلة جديدة من العمل السياسي في أفق الاستحقاقات المقبلة.

و استشاط عشرات المنتسبين غضباً من إقدام ‘المحرشي’ بدون صفة على التشويش عاى محطة المجلس الوطني التي ينتظر منها الجميع إفراز خارطة طريق تعجل بعقد المؤتمر في أجل لا يتجاوز يوليوز المقبل وبانتخاب أمين عام جديد.

الى ذلك، علم منبر Rue20.Com أن عدداً من شبيبة الحزب و منتسبيه قرروا رفع شعارات ضد ‘المحرشي’ في المجلس الوطني تنديداً بحياكته للخطط لافشال اعادة بناء الحزب تنظيمياً بعدما ساهم في قيادته الى الهاوي بمعيّة ‘الباءات الخمس’ الذين استيقضوا أخيراً بـ’نداء اللامسؤولية’.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد