بعد ضمانِه معاش 7 ملايين..بنكيران يستفيدُ من رِيع التأمين والإستشفاء المجاني بأرقى المصحات الخاصة طيلة حياته

0

زنقة 20. الرباط

يبدو أن لعنة سماع الأخبار السيئة، ستظل تطارد المغاربة مع لهطة السياسيين وعلى رأسهم ‘عبد الاله بنكيران’.

فبعدما ضمن معاشه الشهري الذي يقدر بـ7 ملايين سنتيم، بما مجموعه 2330 درهماً في اليوم الواحد، فان بنكيران سيُصبِح بشكل رسمي مستفيداً من رِيعٍ آخر، هذه المرة يتعلق بالتطبيل المجاني بأرقى المصحات الخاصة بالمملكة.

فقد عاد مجلس النواب إلى إصدار أولى القرارات الريعية بعد انتخاب مكتبه الجديد، حيث كشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أنه تقرر العودة الى تأمين البرلمانيين السابقين والحاليين عن صحتهم في أرقى مصحات المغرب.

واضافت ذات المصادر لمنبر Rue20.Com ان رؤساء الفرق البرلمانية شرعوا في إخبار البرلمانيين بالاستفادة من التأمين الصحي مدى الحياة مقابل مساهمة ب200 درهم شهريا فيما يتكلف مجلس النواب بتغطية الباقي بناء على اتفاقية.

وأضافت ذات المصادر أن وزراء ورؤساء حكومات سابقة كانوا يحملون الصفة البرلمانية سيستفيدون من ريع التأمين الصحي وفي مقدمتهم رئيس الحكومة السابق ‘عبد الاله بنكيران’ الذي سيتمتع بتامين عن الصحة مدى الحياة بعد استفادته من معاش استثنائي بسبع ملايين شهريا.

ووفق ذات المصادر فان مكتب المجلس يمهد بعد تمرير صفقة التامين الصحي للعودة الى موضوع معاشات البرلمانيين لتمريرها بالقوة مما سيجعل بنكيران مرة أخرى أكبر مستفيد من مليون ونصف اضافية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد