فيديو/ بعد الـBBC.. قناة إسبانية تخترق عالم المخدرات بالمغرب و تلتقي “إسكوبار طنجة” !

زنقة 20 | الرباط

بثت القناة التلفزيونية الإسبانية الرابعة (كواترو) ، مقابلةً مع شخص أطلقت عليه لقب “بابلو إسكوبار طنجة” ، و الذي يزود المغرب بأكمله بـ”القرقوبي” حسب القناة.

و التقى معد البرنامج الإسباني مع تاجر المخدرات المغربي في مكان مهجور قرب مقبرة المجاهدين بمدينة طنجة ، و أجرى معه لقاءً مصوراً دون أن تظهر ملامحه خوفاً من اعتقاله.

“بابلو” قال للقناة الإسبانية أنه يجني أرباحاً مهمة من تجارته الممنوعة تقدر حسبه بـ180 ألف يورو شهرياً (180 مليون سنتيم مغربية)، مشيراً إلى أن أقصى عقوبة حبسية يمكن أن يقضيها في السجن إذا تم القبض عليه هي 5 سنوات.

و ذكر ذات المتحدث لمعد البرنامج الإسباني أنه يقدم رشاوى للأجهزة الأمنية ، كما يوزع الأموال على المحامين لتخليصه من المتابعات القضائية.

و قبل أيام أذاعت قناة “بي بي سي عربي” ، تحقيقاً مثيراً حول تجارة المخدرات بالمغرب و التقت مسؤولين أمنيين مغاربة ، كما كشفت عن أسماء متهمين بالإتجار الدولي في المخدرات مازالوا متابعين قضائياً في دول أوربية و يشغلون مراكز المسؤولية في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد