حكيمي يريد العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته إلى دورتموند !

0

زنقة 20 | متابعة

قال المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن بروسيا دورتموند الألماني، المعار من ريال مدريد الإسباني، إنه يتمنى العودة عقب انتهاء فترة الإعارة إلى النادي الملكي.

وانضم حكيمي (20 عاما) إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين حتى صيف عام 2020.

وقال حكيمي في تصريحات لقناة “موفي ستار” التلفزيونية الإسبانية: “العودة إلى ريال مدريد في أسرع وقت ممكن بمثابة الحلم”. وأضاف: “سأكون غير صادق إذا قلت إنني لا أريد العودة، ودعونا نرَ ما سيحدث في الفترة المقبلة”.

وتابع: “كمشجع للنادي حتى لو أنني لست هناك الآن، فلقد خاض الفريق موسما صعبا للغاية، لكنهم قادرون على العودة، وهذا هو السبب في أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم”.

وواصل: “عندما تلقيت عرض بروسيا دورتموند توقعت أن أكون مثل كارباخال بالرحيل عن الفريق والعودة بعد النضج، وهناك الكثير من الأشياء أحتاجها وأعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالانتقال لدورتموند”.

وأتم: “الآن أنا أكثر حيوية بعد الإصابة، وكنت خائفا ألا أعود وذلك الإحساس كان يزداد شيئا فشيئا، وأحاول الآن العودة مثل السابق وأفضل من ذلك”.

وكان بروسيا دورتموند أعلن انتهاء موسم أشرف حكيمي بإجرائه جراحة ناجحة بمدينة مورسيا الإسبانية، بعد أن أصيب بكسر في مشط القدم اليمنى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد