المؤبد لأجودان في الدرك قتل موظفة بالخميسات و رمى بها في الخلاء !

0

زنقة 20 | الرباط

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمكناس، أخيرا الحكم الذي أصدرته منذ حوالي سنة غرفتها الابتدائية، وهي تنظر في الملف رقم 445/17، والقاضي بإدانة دركي برتبة مساعد ثان من مواليد 1962، متزوج وأب لثلاثة أبناء، بالحكم عليه بالسجن المؤبد، وأدائه تعويضا قدره مائة ألف درهم لفائدة المطالبين بالحق المدني، على خلفية متابعته بصك اتهام ثقيل موزع بين جناية القتل العمد المقرونة بأعمال وحشية، ومحاولة إضرام النار عمدا في ناقلة ذات المحرك.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة إلى فاتح يونيو من سنة 2016، بعد العثور على جثة ضحية كانت تشتغل قيد حياتها موظفة بجماعة سيدي علال المصدر القروية بإقليم الخميسات، على حافة الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين الخميسات ومكناس، بمنطقة خلاء بين جماعتي الصفاصيف وعين عرمة.

انتقلت عناصر الدرك نحو مكان الحادث للقيام بالمتعين قبل نقل الجثة صوب المستشفى محمد الخامس بمكناس، بناء على تعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية مكناس، قصد إخضاعها لتشريح دقيق يحدد الأسباب الحقيقية للوفاة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد