الشراط يقصف بادة بـ”كلاش” بسبب “زياش” !

0

زنقة 20 | متابعة

عاد المعلق الرياضي في القناة الأولى عبد الحق الشراط، إلى انتقاد جواد بادة، المعلق الرياضي في “بي ان سبورت”، بخصوص اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش.

و كتب الشراط تدوينة مطولة على صفحته الفايسبوكية ، أعرب فيها عن إعجابه الكبير بفريق أجاكس الهولندي و الدولي المغربي حكيم زياش.

و كتب الشراط يقول : ” أجاكس الحالي جاء من كوكب آخر يجمع بين الفتوة و السرعة الرهيبة و المهارات الخارقة في قالب جماعي يمزج بين الشراسة الدفاعية المتقدمة و المضادات الخاطفة و القاتلة ليحيي بذلك و من جديد اسلوب الكرة الشاملة التي امتعنا بها في سبعينيات القرن الماضي مع الأسطورة يوهان بريف و باقي نجوم الكرة الهولندية الذين اكتسحو اوروبا ٱنذاك كرويا و لسنوات عديدة”.

و أضاف : “أما الفنان و المبدع المغربي حكيم زياش فهو جوهرة وظاهرة عصبة أبطال هذه السنة بقهره للكبار بكل ما يملك ما شاء الله من ملكات إبداعية لا توجد الا عند قلة من اللاعبين عالميا في الوقت الراهن لذلك قررت أن أزيد في نفخه اعلاميا لأنه يستحق أكثر بل لأن هذا النفخ المنطقي و التشجيع المتواصل له من طرف الجمهور المغربي داخل و خارج الوطن وكذلك الجمهور العربي حلق بكرة هذا الفتى الوديع لفضاءات مشرقة بل أكثر من ذلك أخرس صاحب صوت النشازن يغرذ دائما خارج السرب أراد النيل منه بنعته أنه منفوخ اعلاميا” و هي العبارة التي كان قد استعملها المعلق جواد بادة و أثارت غضب الجماهير المغربية.

و ختم الشراط كلامه بالقول : ” لذلك أنا فخور بهذا النفخ في المايسترو زياش الذي وصل اليوم لمستويات عالمية بفعل جديته وثقنياته و تواضعه ومساندة جماهير كرة القدم له ، أما صاحب صوت النشاز هو مجرد فرقعات صابون ليس الا تفصله عن فهم مجال الوصف و التعليق مسافة تكاد تضاهي تلك التي تفصل بين الارض و السماء”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد