السيبة. عصابة تحاول تصفية مُرشح بدفع سيارته بمنعرج بعد رفضه التحالف مع ‘بلفقيه’ بكلميم

زنقة 20 . الرباط

في سابقة خطيرة، نقل مصدر موثوق بمدينة كلميم، أن عصابة محسوبة على أحد أبرز المرشحين للظفر برئاسة المجلس البلدي لمدينة كلميم، تعقبت “الحسن حمنا”، المرشح والعضو السابق في فريق المعارضة بالمجلس البلدي لكلميم المنتهية ولايته، والحائز على مقعد في اقتراع 4شتنبر باسم حزب “ألاستقلال”، تعبقته، للتخلص منه بدفع سيارته من أعلى منعرج “اكني امغارن”.

وتُضيف المصادر أن “عبد الوهاب بلفقيه” الاتحادي يقف وراء عملية تصفية المرشح الاستقلالي الدي رفض التحالف معه لرئاسة المجلس، دون أن يتأكد موقعنا من الاتهامات الخطيرة.

وحسب ما سرد مصدرنا، فان الحادثة المدبرة كادت تودي بحياة المرشح الاستقلالي على بعد خمس كيلومترات من مدينة بويزكارن، حيث يُضيف أن سائق سيارة خفيفة ظل يراقبه عن بعد منذ خروجه من مدينة تزنيت في اتجاه كلميم، حيث بقي على هذا الحال إلى أن باغثته سيارة أخرى رباعية الدفع كانت قادمة من الإتجاه المعاكس محاولا رمي سيارة “حمنا” إلى اسفل منحدر “اكني امغارن”.

وتناقل استقلاليون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور سيارة المرشح الاستقلالي بعد الحادثة المدبرة، كادت تقع من أعلى منحدر خطير.

ويقود العشرات من أبناء مدينة كلميم احتجاجات غير مسبوقة أمام قر العمالة للمطالبة برحيل “بلفقيه”.

ijji ioij

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد